جيف جوردون وروسيل ويلسون يصنعان الاقتران في صورة Instagram الجديدة

شهد أسطورة ناسكار جيف جوردون مؤخرًا شيئًا فريدًا عندما رأى كيف NFL على FOX يستعد الفريق لمباريات سرادق القادمة. رأى العملية تتشكل في الآونة الأخيرة عندما التقى فريق الإنتاج مع سياتل سي هوكس . الوسط راسل ويلسون سوف يتطلع لقيادة فريقه للفوز 11th ضد الفهود في نهاية هذا الأسبوع ، وقدم بعض الأفكار حول العملية.

نشر جوردون دليلًا على وقته مع FOX Sports على Instagram مؤخرًا ، ويظهر أنه يقف بجانب ويلسون. كان لقاء QB في Seahawks ميزة إضافية لقضاء الوقت مع فريق إنتاج FOX. تسبب هذا المنظر في تعليق العديد من المعجبين حول كيفية وجود كل من الماعز.

'كان من دواعي سروري الجلوس في اجتماع إنتاج [NFL على FOX] اليوم وإلقاء نظرة من الداخل على كيفية استعداد الفرق / اللاعبين ليوم المباراة. كتب جوردون في التسمية التوضيحية 'شكرا [راسل].



عرض هذا المنصب على Instagram

تم نشر مشاركة بواسطة Jeff Gordon (jeffgordonweb) يوم 14 ديسمبر 2019 ، الساعة 12:16 مساءً بتوقيت المحيط الهادي

بالنظر إلى أن ويلسون هو أحد أفضل المنافسين في League MVP ، فمن المفهوم أن جوردون سيبحث عن فرصة لالتقاط الصور. كان يُنظر إليه على أنه واحد من أفضل السائقين طوال حياته المهنية ، ويعد ويلسون من بين أكثر الوسطاء إنتاجية في الدوري. كما يقول المثل القديم ، 'اللعبة تتعرف على اللعبة'.

على الرغم من دخوله الدوري بعد أندرو لاك وروبرت جريفين الثالث خلال عام 2012 انتصاره مسودة ، وجد ويلسون أكبر نجاح في مسيرته في الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية. لقد شارك في التصفيات ست مرات في حياته المهنية لمدة سبع سنوات وظهر حتى في مباراة السوبر بول مرتين. هزم Seahawks دنفر برونكو خلال Super Bowl XLVIII ، وهي لعبة ألقاها ويلسون فيها 206 ياردة واثنين من الهبوط.

في حين أن بالتيمور رافينز كيو بي لامار جاكسون قد يكون في الصدارة في سباق أفضل لاعب في الوقت الحالي ، لا يزال لدى ويلسون فرصة لكسب أرضية مع عروض ناجحة لإنهاء الأسابيع الثلاثة الأخيرة من الموسم.